برامج كمبيوتر

تحميل Video Cutter | افضل واسرع برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر برابط مباشر Video Cutter

في بعض الأحيان نحتاج الى تحميل برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر وذلك لعدة أسباب اول هذه الأسباب انه أحيانا نجد فيديو كبير الحجم ونحتاج الى قص جزء صغير منه واستخدام الجزء المقطوع عدة استخدامات أخرى على سبيل المثال وضعه كحالة على فيسبوك او واتس ب مثلا او إعادة رفعه على اليوتيوب او لأى سبب اخر ولذلك سوف نتكلم في هذه المقالة عن أفضل برنامج يقوم باقتصاص الفيديوهات مع الحفاظ على جودتها وهو برنامج Power Video Cutter .

يميز برنامج Video Cutter عن غيره من البرامج بعدة مميزات أولى هذه المميزات انه يتمتع بواجهة بسيطة جدا تتيح للجميع استخدام البرنامج دون ان تواجهك أي مشكله في ذلك الامر ويمكنك استخدام البرنامج  سواء كنت شخص محترف في التعامل مع مثل هذه البرامج او شخص مبتدئ ليس لديك الخبرة في اقتصاص الفيديوهات أو استعمال تلك البرامج. 

تحميل برنامج video cutter

نبذة عن تحميل برنامج video cutter 

من خلال برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر يمكنك تقطيع الفيديوهات الى أجزاء صغيرة ويمكنك أيضا اجراء التعديلات التي تريدها على الفيديوهات المختصة ويمكنك تحميل البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر وذلك لأن النسخة الجديدة من البرنامج تعمل على جميع أنظمة الويندوز سواء كان ويندوز 7 او 8 او 10 او ويندوز Xp ولن تجد مشكلة في ذلك الأمر ويقوم البرنامج بعمليه تقطيع احترافيه و بدقه شديده جدا دون ان يؤثر على جودة الفيديو الأصلي ويمكنك الاقتطاع بكل سهولة من خلال البرنامج كل ما عليك فعله هو تحديد نقطة البداية ونقطة النهاية وسوف يقوم البرنامج بتلك العملية في بضع دقائق أو لحظات معدودة. 

يدعم برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر video cutter الكثير من الصيغ مثل AVI, MP4, MPG, WMV, M4V ولن تواجه الى مشكله في إضافة جميع الفيديوهات التي تعمل بأي من هذه الصيغة والتي في الغالب لن تجد أي فديو خارج نطاق هذه الصيغ التي يمكنك تقطيع الفيديو بدون الحاجة الى تحميل برنامج اخر يقوم بتغيير الصيغ، ويمكنك التحكم في برنامج video cutter بشكل كامل ويمكنك التحكم أيضا في جودة الصوت وجودة الفيديو قبل حفظه على الجهاز. 

مميزات برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر 

تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر

يوفر لك البرنامج الكثير من المميزات التي لن تجدها في أي برنامج اخر والتي سوف نتعرف عليها في هذه المقالة وإليك بعض أهم المميزات التي سوف تحصل عليها مجانا بدون دفع أي رسوم مقابل تحميل او العمل على البرنامج.

  1. البرنامج حجمه خفيف جدا ولا يأخذ مساحة كبيره على جهاز الكمبيوتر وبالتالي لا يؤثر على أداء الجهاز اثناء العمل  
  2. البرنامج سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص استخدامه سواء كان شخص لديه خبره كافيه او شخص مبتدئ في عملية تقطيع الفيديوهات.
  3. يوجد في برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر جميع الأدوات اللازمة التي سوف تحتاجها في عملية تحرير وقص الفيديوهات بكل سهولة. 
  4. يمكنك تقطيع جميع الفيديوهات والجميل في البرنامج انه يقوم بحفظ الفيديو المقتص بأعلى جوده ممكنه أي انه لن تؤثر عملية القص على جودة الفيديو. 
  5. يمكنك تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر video cutter بشكل مجاني تماما دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مقابل تحميلها او العمل عليه ولن يطلب منك أي تفعيل. 
  6. يمكنك من خلال البرنامج دمج أكثر من فيديو وإخراج فديو واحد ويمكنك قص المقطع إلى مقاطع متعددة.  
  7. يمكنك من خلال تحميل برنامج video cutter تحديد وقت البداية والنهاية للفيديو المراد تقسيمه وسوف يقوم البرنامج بإتمام تلك العملية بكل سهولة واستخراج الفيديو الجديد. 
  8. يعد برنامج video cutter من أسرع البرامج التي تقوم باقتصاص الفيديوهات ومعالجتها وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

كيفية تقطيع الفيديوهات باستخدام برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر 

تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر

  • في البداية قم بتحميل البرنامج من خلال الرابط الذي يوجد أسفل المقال وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر. 
  • قم باختيار الفيديو التي تريد تقطيعه. 
  • قم باختيار وقت النهاية الفيديو التي تريد استخراجها من الفيديو الأصلي. 
  • بعد ذلك اختار امتداد وصيغة الفيديو قبل الحذف. 
  • احفظ البرنامج في المكان التي تريده على الكمبيوتر. 

تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر

برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر

اسم البرنامج video cutter
رقم الإصدار 5.8
حجم البرنامج 21.12 ميجا بايت
ترخيص البرنامج مجاني
موقع البرنامج AML SOFT
متطلبات التشغيل Windows 7 / 8 / 10

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى