المحتويات إخفاء
Rate this post

هل تبحث عن برنامج لتحرير الصور وتحسينها بطريقة بسيطة وسهلة ،برنامج فوتو سكيب PhotoScape هو الحل الأمثل للمبتدئين ، لأنه يحتوي على كل ما يلزم لتنظيم وتعديل الصور الرقمية ، ويتضمن محرر بسيط يمكن أن يتيح لك القص وضبط إعدادات التباين.

يتضمن برنامج فوتو سكيب PhotoScape أيضًا وظائف للتخلص من العيون الحمراء ، وتحرير الدُفعات (اسم الملف وإعدادات الصورة) ، وتحويل ملفات RAW الكاميرا ، والتقاط لقطات الشاشة ، وإنشاء صور GIF ،حيث يمكن دمج العديد من الصور الفردية مع صور GIF المتحركة.

فوتو سكيب برنامج تعديل الصور للكمبيوتر الرقمية وإصلاحها وتحسينها ، ولكن هذا ليس كل شيء، ويتضمن أيضًا ميزات أخرى، مثل عرض الصور من خلال واجهة بسيطة تتيح لنا الوصول إلى ميزات متنوعة.

إذا كانت لدينا واحدة ،فهي أداة مفيدة جدًا التعامل مع العدد الكبير من الصور التي يمكن تنظيمها وعرضها وتعديلها لتصحيح الأخطاء وتحسين جودتها أو إنشاء أعمال مثل الصور المجمعة والمونتاج والخلفيات، يعد هذا اختيارًا موثوقًا به لأي شخص يحتاج إلى محرر صور لائق دون دفع فلس واحد.

 

تحميل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر فوتو سكيب

عملية تعديل الصور وضبطها عملية احترافية وجميلة المظهر تحتاج إلى فهم جيد لبرامج تحرير الصور المعروفة مثل الفوتوشوب. يعمل مثل هذا البرنامج بشكل جيد ، ولكن للأسف تحتاج إلى الكثير من الخبرة والتعليم قد يستغرق شهورًا ، لذا فإن الحل السريع للحصول على صور احترافية بسهولة هو تنزيل برنامج سهل التعلم ، مثل تحميل برنامج فوتو سكيب تعديل الصور وتنزيل الصور ومن بينها يعتبر برنامج Photoscape من افضل البرامج لتحرير الصور بسهولة.

إذا كان لديك صور أو قمت بتنزيل صور من الإنترنت وترغب في تعديلها للأفضل ، فعليك الآن تحميل برنامج photoscape لضبط تنسيق الصورة ، والذي سيسمح لك بتعديل صورك لتصبح صورًا احترافية ،ويتوفر برنامج Photoscape عبر الإنترنت لأجهزة Android و iPhone و iPad و Mac وغيرها من الأجهزة المحمولة.

تم إطلاق الإصدار الأول من برنامج Photoscape باللغة العربية ولغات أخرى في مايو 2008. الإصدار 3.1 هو الإصدار الأساسي ، الإصدار 3.2 من نفس العام تبعه عن كثب ، ولكنه يحتوي على المزيد من الميزات والتحديثات مقارنة بالإصدار السابق ، ويستمر ترتيب التحديثات والإصدارات حتى التحديثات من 2016 والي 2021 ، لكن عند المقارنة مع التحديثات الأولى والأخيرة ، لاحظنا أن هناك اختلافات كبيرة في الوظائف والمزايا. يتضمن البرنامج ، على سبيل المثال ، دعمًا لأكثر من 33 لغة بلغات متعددة ، بما في ذلك العربية والإنجليزية وما إلى ذلك.

مميزات برنامج PhotoScape لتعديل الصور للكمبيوتر

صور من برنامج PhotoScape للكمبيوتر

برنامج فوتو سكيب PhotoScape
برنامج فوتو سكيب PhotoScape
برنامج فوتو سكيب PhotoScape
برنامج فوتو سكيب PhotoScape
برنامج فوتو سكيب PhotoScape
برنامج فوتو سكيب PhotoScape

معلومات عن برنامج فوتو سكيب PhotoScape

اسم البرنامجPhotoScape
رقم الإصدار 3.7
حجم البرنامج20.05 MB
أنظمة التشغيلWindows XP / Vista / 7 / 8 / 10
يدعم أنظمة32 Bit 64 / Bit
المطورMOOII Tech
القسمبرامج تعديل الصور – برامج كمبيوتر

تحميل برنامج فوتو سكيب للكمبيوتر برابط مباشر وسريع

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

خذ تعليق