برامج تصفحتحميل برامج كمبيوتر 2021

تحميل اسرع متصفح للكمبيوتر متصفح ماكثون 2021 Maxthon Browser

يعد متصفح ماكثون Maxthon Browser اسرع متصفح للكمبيوتر للإنترنت يمكن للمستخدمين من خلاله الوصول إلى مواقع الويب. يبحث كل منا عن متصفح سريع يمكنه الحفاظ على الأمن والخصوصية والبيانات ، بأدنى سرعة تشغيل يقوم بتشغيل الإنترنت. يمكنك أن تجد كل هذا في متصفح Maxthon Browser ، وهو أحد متصفحات الإنترنت الآمنة والسريعة التي تنافس متصفحات الإنترنت الشهيرة

وهو مخصص لحماية خصوصية المستخدم وبياناته. كما أنه يدعم جميع أنظمة تشغيل Windows المختلفة ، مثل Windows XP و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 و Windows Vista والعديد من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل  Android و IOS ، يعمل أيضًا على تحسين الإنترنت مع سرعة تصفح مختلفة ، من خلال القدرة على فتح تبويبات متعددة في نفس الوقت ، كما أنه يوفر لك العديد من الوظائف والمزايا التي لا تمتلكها المتصفحات الأخرى.

Maxon Browser6 اسرع متصفح للكمبيوتر
Maxon Browser6 اسرع متصفح للكمبيوتر

تحميل متصفح ماكثون 2021 Maxthon Browser متصفح سريع

يعد متصفح ماكثون اسرع متصفح للكمبيوتر وهذا ما يجعلة معروف لدى العديد من المستخدمين في العالم العربي ، ومع العديد من المستخدمين حول العالم ، حقق الإصدار الأخير من Maxthon 6 Browser 2021 نجاحًا كبيرًا وأصبح منافسًا للعديد من متصفحات الإنترنت الأخرى لأنه تم تطويره وتحديثه ليكون متوافقًا مع جميع أنظمة التشغيل المتصفح سريع وأسرع مما تتوقع .

حيث يمكنك من خلاله فتح الصفحات وتنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدة الأفلام وتصفح الإنترنت بأمان تام دون القلق بشأن اختراق البيانات. سهل الاستخدام وسهل التعامل ، وذلك بفضل الدعم المستمر من شركة تطوير البرامج ، وأيضًا بسبب العدد الكبير لمستخدمي البرنامج.

مميزات برنامج Maxthon Browser|اسرع متصفح للكمبيوتر

  • سهل الاستخدام : يتميز بواجهة بسيطة ، وسهل التصميم ، وصغر حجم البرنامج ، مما يجعله سهلًا الاستخدام وخفيف على الجهاز ، ولا يستهلك موارد الأجهزة ، ويوفر لك كفاءة عمل عالية.إنه ملائم لجميع الاجهزة تقريبا وسريع الاستخدام على الجهاز.
  • مجاني تمامًا : ومن خلال الرابط المباشر الذي يتوفر لكم في اسفل المقال يتيح لك البرنامج بنسخة مجانية تمامًا ، ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم لكي تستطيع ان تستخدمه.
  • الخصوصية والأمان : من المميزات الرائعة التي يوفرها متصفح ماكثون عربي هي الخصوصية والأمان لأنه إذا كانت تريد استخدام متصفح آمن تماما، فستعتمد عليه بالتأكيد للتصفح والتسوق عبر الانترنت, لأنه إذا كان المتصفح لا يوفر الأمان أثناء التصفح ، ويحمي ويشفّر بياناتك لحماية خصوصيتك كمستخدم ، فسيكون كذلك لا يمكن اعتباره مستعرضًا موثوقًا به. هنا
  • منع المواقع الضارة : وجدنا أن متصفح Maxthon browser يوفر جميع إعدادات الأمان والخصوصية لمنع المواقع المشبوهة على الإنترنت ، ومنع سرقة بياناتك وتجنب البرامج الضارة على هذه المواقع.
  • المزامنة : متصفح الإنترنت العربي Maxthon Cloud الجديد فريد من نوعه من حيث أنه يزامن جميع الملفات وسجل التصفح. ويمكنك إرسال واستقبال العديد من الملفات ذات الأحجام المختلفة ومزامنة هذه الملفات وتخزين النسخ الاحتياطية الخاصة بها بحيث يمكنك الرجوع إليها بسهولة مرة أخرى لفتحها بسهولة.
  • متعدد اللغات : يدعم المتصفح العديد من اللغات المختلفة ، بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى ، ولهذا السبب ينتشر برنامج متصفح متصفح ماكثون عربي بين العديد من المستخدمين حول العالم ويرحب به كثير من الناس.

صور من متصفح ماكثون عربي للكمبيوتر 2021 

صور من متصفح ماكثون عربي للكمبيوتر 2021 

صور من متصفح ماكثون عربي للكمبيوتر 2021 

صور من متصفح ماكثون عربي للكمبيوتر 2021 

صور من متصفح ماكثون عربي للكمبيوتر 2021 

معلومات عن برنامج Maxthon اسرع متصفح للكمبيوتر

اسم البرنامجMaxthon 6
رقم الإصدار6.1.2.1000
أنظمة التشغيلWindows XP / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
يدعم أنظمة32 Bit 64 / Bit
المطورMaxthon Cloud Browser
القسمبرامج تصفحبرامج كمبيوتر

تنزيل احدث اصدار من البرنامج (64-bit)

تنزيل احدث اصدار من البرنامج (32-bit)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى