تحميل برامج كمبيوتر 2021

تحميل Lightshot أفضل برنامج سكرين شوت للكمبيوتر

تحميل Lightshot أفضل برنامج سكرين شوت للكمبيوتر ،يبحث جميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر ولاب توب عن برنامج سكرين شوت للكمبيوتر لكي يستطيعوا من خلال البرنامج التقاط الكثير من الصور سواء كانت تلك الصور من مقطع فيديو يعمل أو التقاط صورة من سطح المكتب او اخذ سكرين شوت من موقع تقوم بتشغيله من على متصفح انترنت وذلك لأن معظم المتصفحات لا تعدم التقاط الصور واخذ سكرين شوت لذلك نلجأ إلى تنزيل برنامج لقطة شاشة للكمبيوتر. 

استخدام تلك البرامج موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك امر ضروري جدا حيث توفر الكثير من الوقت والجهد خصوصا إذا واجهتك مشكلة ما في برنامج او تطبيق او مشكله في الكمبيوتر فيمكنك بكل سهولة اخذ سكرين شوت المشكلة وعرضها لشخص متخصص من خلال السوشيال ميديا لمساعدتك على حل تلك المشكلة بكل سهولة دون الحاجة إلى أخذ الكمبيوتر الى مركز الصيانة، لذلك نقدم لك اليوم أفضل برنامج سكرين شوت للكمبيوتر وهو Lightshot. 

نبذة عن برنامج سكرين شوت للكمبيوتر  Lightshot 

برنامج سكرين شوت للكمبيوتر  Lightshot 
برنامج سكرين شوت للكمبيوتر  Lightshot

يعد برنامج Lightshot أفضل برنامج سكرين شوت للكمبيوتر والذي تستطيع من خلاله التقاط الكثير من الصور وحفظها على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة ويمكنك من خلال البرنامج عمل سكرين شوت بدقة وجودة عالية جدا ويمكنك تحميل البرنامج على جميع الأجهزة سواء كانت إمكانيات الجهاز ضعيفة او عالية، ويتوفر نسخ عديدة من البرنامج وذلك لكي تستطيع تحميل برنامج عمل سكرين شوت للكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز سواء كان ويندوز 7 او 8 او 10، او تحميله على نظام الماك ولن تجد أي مشكله في ذلك الأمر. 

يعتمد الكثير من المستخدمين الى برنامج Lightshot ولقد حاز على اعجاب الكثير من المستخدمين في الآونة الأخيرة وذلك نظرا لما يقدمه من مميزات كثيرة بالإضافة الى انه يمكنك حفظ الصور بالصيغ المختلفة مثل JPEG، BMP، PNG، وبجودة عالية جدا، ويتيح لك برنامج سكرين شوت للكمبيوتر إضافة الاشكال التوضيحية على الصور او إضافة نص تقوم بكتابته او إضافة العلامات في جزء من الصورة. 

مميزات برنامج سكرين شوت للكمبيوتر Lightshot  

برنامج سكرين شوت للكمبيوتر  Lightshot 
برنامج سكرين شوت للكمبيوتر  Lightshot

يوفر لك البرنامج الكثير من المميزات التي يمكنك استخدامها والاستمتاع بها عن التقاط صورة وهذه المميزات لن تجدها موجودة كلها في أي برنامج اخر ولذلك السبب يظل البرنامج الى وقتنا الحالي في الصدارة، واليك بعض اهم المميزات التي يتمتع بها البرنامج. 

  1. يمكنك تحميل برنامج لقطة شاشة للكمبيوتر بشكل مجاني تماما لن تحتاج الى دفع أي رسوم مقابل استخدام البرنامج. 
  2. يمكن لجميع الأشخاص استخدام البرنامج وذلك لأنه يتمتع بواجهة سهلة وسلسة في الاستخدام ولن تواجه مشكلة في التعامل مع على الاطلاق. 
  3. حجم برنامج Lightshot صغير جدا ولن يؤثر على أداء جهاز الكمبيوتر اثناء العمل ولن يتسبب في بطيء الجهاز او توقفه عن العمل. 
  4. يمكنك تحميل برنامج عمل سكرين شوت للكمبيوتر على جميع أجهزة الكمبيوتر سواء كانت قوية او ضعيفة ولن يشتغل مساحة كبيرة على الجهاز. 
  5. يمكنك اخذ سكرين شوت من جميع المواقع او البرامج سواء كانت على جهازك او من خلال الانترنت وحفظ الصور بالعديد من الصيغ المختلفة. 
  6. أهم ما يميز برنامج Lightshot انه يمكنك من خلال التقاط الصور بجودة عالية جدا خالية من التشويش أو العيوب او اظهار خطوط بها تقوم بتشويهها. 
  7. بعد التقاط الصورة من خلال برنامج سكرين شوت للكمبيوتر يمكنك التعديل عليها بكل سهولة وذلك من خلال اضافة نص على سبيل المثال أو الرسم عليها او إضافة بعض الايموشنات. 
  8. سهولة تحديد الصور والتقاطها وطباعتها بكل سهولة بعد الانتهاء من عملية التصوير ويمكنك مشاركة الصور على مواقع السوشيال ميديا. 
  9. أهم ما يميز البرنامج انه يدعم الكثير من اللغات المختلفة حول العالم مثل اللغة العربية التي سوف تسهل عليك العمل عليه، وسوف تجد اللغة الإنجليزية أيضا والفرنسية وغيرها من اللغات. 

تحميل Lightshot أفضل برنامج سكرين شوت للكمبيوتر

اسم البرنامجLightshot
رقم الإصدار
5.5.0.7
حجم البرنامج2.26 ميجا بايت
ترخيص البرنامجمجاني
موقع البرنامجSkillbrains
متطلبات التشغيلWindows 7 / 8 / 10

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى