برامج النظامتحميل برامج كمبيوتر 2021

تحميل برنامج تسريع الألعاب للكمبيوتر جيم بوستر Game Booster 2021

تحميل برنامج تسريع الالعاب game booster

الكثير من الأشخاص يبحثون الآن عن تحميل برنامج تسريع الألعاب للكمبيوتر جيم بوستر Game Booster 2021 وذلك لأنه في بعض الأحيان يواجه بعض الأشخاص مشكله في التعامل مع الألعاب ويجدون صعوبة كبيرة جدا في اللعب ويرجع ذلك السبب الى حجم اللعبة الكبير جدا والذي لا يتلاءم مع مواصفات الجهاز الخاص بك لذلك في هذه الحالة نلجأ إلى برامج تسريع الألعاب لحل تلك المشكلة. 

حديثنا اليوم عن برنامج Game Booster للكمبيوتر والذي يعد أفضل برنامج في الوقت الحالي يعمل على تسريع الألعاب التي توجد على جهاز الكمبيوتر بالإضافة إلى سهولة التعامل مع البرنامج حيث انه كل ما عليك فعله لتسريع لعبة معينة عليك باختيارها وتحديها فقط في البرنامج وسوف يعمل البرنامج على تحسينها وجعلها تعمل في أحسن حال. 

تحميل برنامج تسريع الألعاب للكمبيوتر Game Booster 2021

من وظائف عمل البرنامج انه يقوم بتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجعلة يعمل بكفاءة عالية جدا وبشكل مبهر للغاية وذلك لأنه يقوم بإيقاف جميع العمليات التي تعمل في الخلفية والتي تكون غير ضرورة مما يجعل أداء الجهاز يعمل بشكل أفضل، ويمكنك تحميل البرنامج على جميع أنظمة التشغيل ويعمل على الويندوز أيضا سواء كانت ويندوز 7 او 8 او 10، بالإضافة الى انه يمكنك تحميل برنامج تسريع الألعاب للكمبيوتر game booster على أجهزة الهواتف الذكية لكى تقوم بتحسين أداء الموبايل الخاص بك خصوصا عن ظهور مشكلة امتلاء الذاكرة لديك او عدم توافق إعدادات الرسوميات وغيرها الكثير من الأسباب. 

أيضا يتيح لك البرنامج التحكم في جودة اللعبة وذلك باختيار جودة مناسبة تتناسب معك وتتماشى مع إمكانيات الجهاز الخاصة بك حيث انه لا يجب عليك ان تختار تشغيل بجودة عالية مثلا وجهاز يحتوي على إمكانيات ضعيفة وهكذا، ويمكنك إضافة اللعبة في البرنامج بكل سهولة ولن تواجهك أي مشكله في ذلك الامر وذلك لأن البرنامج يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة ويسهل التعامل معها من قبل أي شخص. 

مميزات تحميل برنامج تسريع الالعاب game booster  للكمبيوتر 2021

يوفر لك البرنامج الكثير من المميزات والخصائص الرائعة والتي من خلالها تستطيع تسريع الألعاب التي تريدها وجعلها تعمل بكفاءة عالية جدا، واليك بعض اهم المميزات التي سوف تستمتع بها بشكل مجاني تماما دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مقابل العمل على البرنامج. 

  1. يمكنك تحميل برنامج game booster على جميع أنظمة الويندوز ويعمل البرنامج على تشغيل الألعاب بجودة عالية جدا تتناسب مع الجهاز الخاص بك. 
  2. بجانب الجودة العالية يعمل البرنامج أيضا على تسريع الألعاب الى اقصى درجة وبكفاءة ممتازة والتخلص من البطي والتشنج أثناء اللعب. 
  3. يتميز برنامج جيم بوستر للكمبيوترgame booster بأنه يمتلك القدرة على تحسين مستوى الجرافيك في جميع الألعاب ويعرض لك جميع تفاصيل اللعبة. 
  4. يعمل أيضا على تطوير أداء الجهاز الخاص بك ويقوم بحل مشكلة ظهور الشاشة السوداء التي تظهر في الألعاب والتي تسبب الإزعاج للكثير من عشاق الألعاب. 
  5. في بعض الأحيان نواجه مشكلة توقف الألعاب عن العمل ولكن من خلال برنامج game booster أفضل برامج تسريع الألعاب يمكنك التخلص من هذه المشكلة بسهولة. 
  6.  إذا كنت تمتلك لاب توب فاني انصحك بتحميل البرنامج وذلك لأن وظيفة البرنامج لا تقتصر فقط على تشغيل الألعاب بجودة عالية بل يقوم بتنظيف الذاكرة المؤقتة بشكل دوري ويعمل على الحفاظ على عمر بطارية اللاب توب. 
  7. يعدم برنامج game booster خاصية CPU Core وتلك الخاصية تم اضافتها وتحديثها مؤخرا من قبل الشركة المطورة للبرنامج والتي تعمل على زيادة معدل الإطارات وذلك في الثانية الواحدة.

تحميل برنامج تسريع الالعاب للك game booster

اسم البرنامجGame booster
رقم الإصدار4.2.45.0
حجم البرنامج40.01 ميجا بايت
ترخيص البرنامجمجاني
موقع البرنامجIOBIT SOFTWARE
متطلبات التشغيلWindows 7 / 8 / 10

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى