تحميل برامج كمبيوتر 2021

تحميل افضل واسرع برنامج تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر تنزيل محاكى Droid4x

تحميل افضل واقوى برنامج تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر Droid4x ، نلجأ في بعض الأحيان الى تحميل محاكي أندرويد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وذلك لأنه من خلال هذا المحاكي نقوم بتحميل جميع البرامج والتطبيقات التي تستطيع تحميلها على الموبايل بتحميلها أيضا على الكمبيوتر بكل سهولة ويمكنك ان من خلال المحاكي تحميل جميع الألعاب و الاستمتاع بلعبها على الجهاز والتي تكون أفضل بكثير من لعبها على الموبايل الخاص بك إلى في بعض الأحيان يكون به مشاكل مثل نفاذ البطارية بسرعة كبيرة او الهاتف يسخن كثير اثناء اللعب او من الممكن ان يكون هاتفك لا يدعم تشغيل الألعاب كبيرة الحجم والتي تحتاج الي إمكانيات عالية مثل لعبة ببج. 

من خلال برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر يمكنك تحميل لعبة فرى فاير ولعبة بيجي موبايل والتي يلزم لتشغيلها إمكانيات عالية جدا يجب ان تتوفر في الهاتف بالإضافة الى انه سوف تشعر بمتعة كبيرة عندما تقوم بتحميل الألعاب على الكمبيوتر بدلا من الموبايل وذلك لأنه يمكنك اللعب بحرية كاملة دون قيود باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح وامامك شاشة كبيرة وسوف تشعر بالارتياح. 

تحميل محاكي Droid4x برنامج تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر 

برنامج تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر

يعد محاكى Droid4x من أفضل المحاكيات التي يمكنك من خلالها تحميل الالاف من الألعاب والبرامج والتطبيقات الخاصة بالموبايل وتشغيلها على الكمبيوتر بكل سهولة ويمكنك ان تقوم بتحميل الواتس اب والايمو والفايبر والماسنجر على الجهاز واستخدامها دون الحاجة الى الدخول على المواقع الخاصة بهم، بالإضافة الى انه يمكنك تحميل الألعاب التي تلعب اونلاين مع اصدقائك والاستمتاع بها. 

مميزات برنامج Droid4x لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر 

برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

 يوفر لك البرنامج الكثير من المميزات والخصائص الرائعة والتي يمكنك استخدامها بشكل مجاني تماما وذلك لان يمكنك تحميل المحاكي مجانا ولن تحتاج الى دفع أي رسوم مقابل العمل عليه، واليك بعض ام الخصائص التي يوفرها لك البرنامج. 

  1. يمكنك من خلال برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر تحميل جميع الألعاب والتطبيقات والبرامج التي تريدها وبشكل مجاني تماما. 
  2. يسهل عليك البرنامج تشغيل الألعاب وبصورة طبيعية جدا وبشكل أسرع بكثير من تشغيلها على الموبايل الخاص بك.. 
  3. حجم البرنامج صغير ولا يأخذ مساحة كبيرة جدا والرائع فيه انه لن يؤثر على أداء الجهاز اثناء العمل وذلك لأنه لا يأخذ الكثير من الذاكرة العشوائية 
  4. يمكنك من خلال برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10 Droid4x التحكم بشكل كامل في الشاشة من حيث تكبيرها او تصغيرها لما يناسبك للعب بشكل أفضل ورؤية أفضل. 
  5. يمكنك من خلاله تحميل جميع البرامج التي تخص الدردشة وسهولة التواصل مع الأشخاص او اصدقائك من خلالها ورويتهم صوت وصورة واللعب مهم جميع الألعاب الاونلاين. 

كيفية تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر 

  • طريقة التشغيل سهلة للغاية كل ما عليك فعلة هو تحميل المحاكي من خلال الرابط الذي يوجد في الأسفل كما عودناكم دائما في موقعكم downfast.
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل سوف تجد البرنامج تم تنزيله في ملف التنزيلات التي يوجد على جهاز وبالأخص سوف تجده موجود في قرص الـ C. 
  • قم بتشغيل المحاكي واتباع الخطوات لتثبيت ولا تقلق فجميع الخطوات سهلة جدا ولا تحتاج الى شرح كل ما عليك فعلة الضغط على Start ثم Install ثم Next وسوف يتم تثبيته على الجهاز ويمكنك استخدامه بعد ذلك وتحميل ما شئت من برامج والعاب. 

متطلبات تشغيل برنامج تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر 

برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10

  1. لا يتطلب توافر إمكانيات كبيرة أي انه يعمل على الأجهزة المتوسطة في الإمكانيات.
  2. يعمل على جميع أنظمة الويندوز سواء كان ويندوز 7 او 8 او 10 .
  3. ويدعم محاكي Droid4x نظام تشغيل نواة 32 بت و64 بت. 

 

تحميل برنامج برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10

اسم البرنامجDroid4x
رقم الإصدار0.9.0
حجم البرنامج8.33MB
ترخيص البرنامجمجاني
موقع البرنامجHaiyu Dongxiang Co
متطلبات التشغيلWindows 7 / 8 / 10

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى