تحميل برامج كمبيوتر 2021

افضل 5 برامج للترجمة | تحميل قاموس عربي انجليزي للكمبيوتر

افضل 5 برامج للترجمة من اللغة العربية الى اللغة الإنجليزية والعكس

تحميل قاموس عربي انجليزي للكمبيوتر ، اسهل طريقة لي تحميل قاموس انجليزي عربي ناطق مجانا للكمبيوتر English – Arabic وذلك لأنه في بعض الأحيان نواجه بعض المشاكل في التعامل مع بعض المرادفات الجديدة في أي لغة كانت سواء كانت لغة إنجليزية او فرنسية او بريطانية والكثير من اللغات الأخرى والتي لم ندرسها بشكل كافي يجعلنا مؤهلون للتعامل مع مثل هذه المرادفات لذلك نلجأ الى تحميل برامج قاموس عربي انجليزي للكمبيوتر لكى نستطيع ترجمه النص الذى نريده سواء كان نص من كتاب او من مقالة او اقوال مأثورة ولن تجد أي مشكله في ذلك الامر.

الجميل في البرامج الذى سوف نذكرها في هذه لمقالة تعمل بدون انترنت وذلك لأنه في بعض الأوقات لا يتوفر الانترنت بشكل دائم في المنزل وذلك بسبب ضعف الاتصال بالإنترنت او انقطاع الخدمة لذلك يمكنك استخدام أي برنامج بدون انترنت ويرجع ذلك السبب الى الفترة التي نعيش فيها وهى فترة تقدم التكنولوجيا بشكل كبير جدا مما يسهل علينا الامر واستخدام الكثير من البرامج التي تسهل علينا حياتنا

تحميل قاموس عربي انجليزي للكمبيوتر

سوف اقدم لك افضل 5 برامج للترجمة من اللغة العربية الى اللغة الإنجليزية والعكس، ولا يقتصر الامر فقط على هذين اللغتين وفقط بل يمكنك تغير واختيار اللغات على حسب راحتك وعلى ما يتناسب استخدامك وتستطع من خلال تلك البرامج ترجمه جملة كاملة او كلمة واحده فقط.

حيث ان هذه البرامج لها قواعد بيانات ضخمه جدا تحتوى على الملايين من المصطلحات والكلمات التي تخص كل لغة على حده ، واليك افضل قاموس انجليزي عربي للكمبيوتر.

1- برنامج القاموس الناطق QTranslate الفوري :-

يعد برنامج القاموس الناطق من افضل البرامج التي سوف تساعدك على ترجمه النصوص والكلمات الإنجليزية بكل سهولة، ويتميز البرنامج بانه يمكنك تحميلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجانى تماما ولن تحتاج الى دفع أي رسوم مقابل تحميل البرنامج، بالإضافة الى انه يمكنك تحميلة على جميع أنظمة الويندوز سواء كانت ويندوز 7 او 8او 10 او حتى ويندوز Xp.
واهم ما يميز برنامج القاموس الناطق الذى يعد افضل قاموس انجليزي عربي للكمبيوتر انه يعتمد على قواعد بيانات خاصة بخدمات الترجمة مثل Google Translate، Bing Translator، Baidu، Promt، Yandex. Translate، SDL FreeTranslation.com، youdao، Babylon

مميزات البرنامج

  1. حجم البرنامج صغير ولن يأخذ الكثير من مساحه الهارد بالإضافة الى انه يعمل بكفاءة ممتازة وعالية جدا ولا يوثر على أداء الجهاز اثناء العمل.
  2. يمكنك من خلال تحميل قاموس عربي انجليزي للكمبيوتر ترجمه النصوص داخل أي برنامج او تطبيق يعمل على جهاز الكمبيوتر سواء كان متصفح انترنت مثل جوجل كروم او اوبرا او برامج مايكروسوفت.
  3. يعمل البرنامج بسرعه عالية جدا في الترجمة سواء كانت الكلمات او الجمل كبيرة او صغيرة لن يأخذ الا ثواني معدودة في لترجمه النص الخاص بك.

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

2- برنامج قاموس صخر Sakhr Dictionary عربى – إنجليزى

برنامج قاموس صخر Sakhr Dictionary عربى - إنجليزى

اذا كنت طالب تدرس في الجامعة في أي مرحلة دراسية وتريد تحميل قاموس عربي انجليزي للكمبيوتر فأنى ارح لك برنامج قاموس صخر ولذلك لان البرنامج يتميز بواجهته البسيطة والتي يسهل التعامل معها بالإضافي الى انه بسيط جدا وبه قاموس كامل يدعم جميع اللغات من بينهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية وتستطيع من خلال برنامج قاموس صخر Sakhr Dictionary ترجمه النصوص والمقالات من اللغة الإنجليزية الى العربية والعكس.

مميزات البرنامج

  1. يمكنك تحميل قاموس عربي انجليزي للكمبيوتر على جميع أنظمة الويندوز ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر سواء كانت ضعيفة في الإمكانيات او عالية.
  2. حجم البرنامج صغير ولن يوثر أداء الجهاز اثناء العمل وذلك لأنه لا يأخذ الكثير من الذاكرة العشوائية الخاصة بالجهاز.
  3. يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجانى بالكامل وسوف يعمل معك بدون ان تحتاج الى تفعيل له.
  4. يتمتع البرنامج بواجهة سهلة وسيطة ويسهل التعامل معه من قبل أي شخص ولن تجد أي مشكله في ذلك الامر.

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

3- برنامج قاموس الوافى الذهبى عربى الى الانجليزية English – Arabic :-

يعد برنامج الوافي من اقدم وافضل قاموس انجليزي عربي بدون انترنت للكمبيوتر حيث انه تم اصدار اول اصدار له منذ عدة سنوات والى الان يعمل بكفاءة عالية جدا ويفضله معظم المستخدمين نظرا لأنه سهل التعامل معه ويقوم بالترجمة الفورية من الإنجليزية الى العربية ولا يأخذ الكثر من الوقت، والاهم من ذلك ان برنامج قاموس الوافي الذهبي يتمتع بواجهة مستخدم وقوائم عربية لكى يسهل استخدامك للبرنامج واذا اردت تغير اللغة يمكنك تغيرها الى اللغة الإنجليزية بكل سهولة.

مميزات البرنامج

  1. يعد من اسهل البرامج في التعامل معه ولا يوجد به أي تعقيدات.
  2. صغير الحجم ولا يتجاوز حجمه عن 25 ميجا بايت.
  3. يمكنك حفظ الملفات والنصوص التي تعمل عليها والرجوع اليها مرة أخرى.
  4. يمكنك فتح عدة تبويبات والعمل عليهم جميعا في نفس الوقت.
  5. به قاموس لتعلم الاحياء والطبب والبيطرة والرياضيات والهندسة.

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

4- تحميل برنامج Dictionary Oxford

يعد برنامج Dictionary Oxford English – Arabic من افضل واسرع القواميس على الاطلاق ويمكنك تحميل قاموس انجليزي عربي بدون انترنت للكمبيوتر بشكل مجانى تماما ولن تحتاج الى دفع أي رسوم مقابل العمل عليه وتستطع من خلال البرنامج الترجمة من اللغة الإنجليزية الى اللغة العربية وبكل سهولة، ويدعم البرنامج الكثير من اللغات الأخرى مثل اللغة الإيطالية والاسبانية والفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات.

مميزات البرنامج

  1. يضم البرنامج الملايين من الكلمات والجمل والعبارات في مختلف اللغات.
  2. يمكنك ان تقوم بعملية الترجمة من خلال الكتابة او لصق النص او التحدث في الميكرفون.
  3. يوفر لك البرنامج النطق الصحيح والذى يمكنك التعامل من خلاله كيفه النطق الصحيح للجمل والكلمات.

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

5- تحميل برنامج (WordWeb – (English – Arabic

يعتبر برنامج WordWeb اقدم قاموس انجليزي عربي بدون انترنت للكمبيوتر على الاطلاق وتستطيع من خلاله الترجمة بكل سهولة ويتمتع البرنامج بقاعدة بيانات ضخمه جدا يتوفر فيها الكثير من الكلمات والجمل التي تساعدك على ترجمه النص الخاص بك.

مميزات البرنامج

  1. حجم البرنامج صغير ولن يأخذ الكثير من مساحه الهارد بالإضافة الى انه يعمل بكفاءة ممتازة وعالية.
  2. يتمتع البرنامج بواجهة سهلة وسيطة ويسهل التعامل معه من قبل اي شخص.
  3. يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجانى بالكامل وسوف يعمل معك بدون ان تحتاج الى تفعيل له.
  4. يمكنك حفظ الملفات والنصوص التي تعمل عليها والرجوع اليها مرة أخرى.

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى