تحميل برامج كمبيوتر 2021

تحميل SuperCopier 2021 | افضل برنامج نقل الملفات بسرعة عالية جدا

برنامج نقل الملفات بسرعة

يجب أن يكون هناك برنامج نقل الملفات بسرعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث جميعنا نقوم باستمرار نقل وارسال الملفات سواء كان النقل على جهازنا أو نقل وارسال على الفلاشات وكروت الميموري وفي بعض الأحيان نواجه مشكلة كبيرة جدا في النقل بسبب البطء وأخذ الكثير من الوقت في إتمام تلك العملية ولكن كل ذلك سوف ينتهي من خلال تحميل برنامج supercopier على جهازك والاستمتاع لنقل وإرسال الملفات بسرعة كبيرة جدا وسوف تلاحظ الفرق بنفسك قبل استخدام البرنامج وبعد استخدامه. 

لا يقتصر عمل البرنامج على الكمبيوتر فقط بل يسرع من عملية النقل المرهقة التي تتم على الفلاشة والكارت الميموري التي في الغالب تأخذ وقت كبير جدا، ويتمتع البرنامج بواجهة سهلة جدا وسلسلة في التعامل حيث يمكن لأي شخص نقل الملفات بسرعة ولن تجد مشكلة في ذلك الأمر. 

برنامج نقل الملفات بسرعة Super Copier
برنامج نقل الملفات بسرعة Super Copier

نبذة عن برنامج نقل الملفات بسرعة SuperCopier

يعد البرنامج من أفضل البرامج التي تستخدم في نقل الملفات بسرعات كبيرة جدا ولقد حاز البرنامج على اعجاب الكثير من المستخدمين في الآونة الأخيرة نظرا لما يقدمه من مميزات رائعة وجميلة جدا بالإضافة الى انه يستطيع أرسال أكثر من ملف في نفس الوقت وكل ملف يكون في نافذة لوحده بحث إذا اردت ان تقوم بإغلاق ملف وإبقاء ملف يمكنك فعل ذلك بكل سهولة ولن يؤثر على الإغلاق على الملف الاخر الذي تقوم بنقله او إرساله. 

في الغالب نواجه مشكلة البطيء في إرسال الملفات مع الأجهزة القديمة والتي تحتوي على إمكانيات ضعيفة جدا لذلك تم تصميم برنامج supercopier والذي يعد أفضل وأسرع برنامج نقل الملفات بسرعة لتلك الأجهزة لكي يحسن من عملية النقل والتخلص من أي بطء في النقل او النسخ. 

أهم ما يميز البرنامج انه يعرض لك جميع المعلومات الخاصة بالتنقية لكي تكون على دراية بها مثل سرعة النسخ والتي يتم قياسها بالميجا وتختلف سرعة النقل او النسخ باختلاف الأجهزة لان الامر يتوقف على إمكانيات كل جهاز، والجميل في البرنامج انه يمكنك استئناف عملية النسخ بعد انقطاع التيار الكهربي عن الجهاز. 

مميزات برنامج نقل الملفات بسرعة supercopier 

  1. يتميز البرنامج بسرعته الفائقة والكبيرة جدا في نقل وارسال ونسخ الملفات سواء كانت على الجهاز او نقلها على هارد او فلاشة خارجية. 
  2. يمكنك من خلال البرنامج استئناف او إيقاف او الغاء العملية في أي وقت ولن يؤثر على العمليات الأخرى التي تقوم بنقلها. 
  3. أهم ما يميز برنامج نقل الملفات بسرعة supercopier أنه عند انقطاع التيار الكهربي عن الجهاز يمكنك بكل سهولة استكمال العملية مرة أخرى من نقطة التوقف. 
  4. يخبرك البرنامج إذا كان هناك أي مشكله في الملف التي تقوم بنقله لكي تعمل على إصلاحه واخذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع الأمر. 
  5. يمكنك تغير اللغة بكل سهولة في برنامج تسريع النقل وذلك لأنه يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات. 
  6. البرنامج حجمه خفيف جدا على جهاز الكمبيوتر ولا يأخذ الكثير من موارد الجهاز ولن يؤثر على أداء الجهاز اثناء العمل على الإطلاق 
  7. يمكنك تحميل برنامج supercopier بشكل مجاني تماما ولن تحتاج الى دفع أي رسوم مقابل تحميل البرنامج والعمل عليه. 

فكرة عمل برنامج تسريع النقل supercopier  

 سبب سرعة البرنامج في عمليات النقل والإرسال هو انه يقوم بتقسيم الملف الذي تقوم بإرساله الى أجزاء صغيرة جدا وبعد الانتهاء من عملية النقل يقوم البرنامج بتجميع تلك الأجزاء مرة أخرى مع بضعها البعض والبرنامج لديه القدرة على إرسال احجام كبيرة تصل الى 50 جيجا في دقائق معدودة مما يسهل عليك عملية الانتظار وتشغيل الجهاز لفترات طويلة للانتهاء من عملية النقل، ويحافظ البرنامج على الملفات ولك بعدم اتلافها او فقد أجزاء منها عن النقل او النسخ او لنقلها من مكان إلى مكان آخر على الجهاز. 

تحميل برنامج نقل الملفات بسرعة برابط مباشر وسريع مجانًا

اسم البرنامجsupercopier
رقم الإصدار2.2.4.8
حجم البرنامج15MB
ترخيص البرنامجمجاني
موقع البرنامجUltracopier
متطلبات التشغيلWindows 7 / 8 / 10

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى