تحميل برامج كمبيوتر 2021

تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر برابط مباشر

برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر Sound Booster 2021 برابط مباشر وسريع مجانًا

برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر Sound Booster ، إذا كنت تواجه مشكله في مستوى الصوت وتبحث عن برنامج رفع صوت الكمبيوتر فيمكنك متابعة المقالة للتعرف أفضل برنامج للقيام بتلك المهمة والتي يعاني منها الكثير من الأشخاص بسبب بطء الصوت الصادر من المساعدة التي لديك سواء كنت تقوم بتشغيل فيديو او مقاطع صوتية أو حتى تقوم بتشغيل برنامج معين او لعبة، من خلال البرنامج سوف تحل كل تلك المشاكل وارتفاع معدل الصوت الى 500% عن الصوت الأصلي مع الحفاظ على جودة الصوت ولن تحتاج الى شراء سماعات ومكبرات صوت بعد الآن. 

يعمل البرنامج على حل مشكله الصوت ورفع الصوت المنخفض في اللاب توب وفي الكمبيوتر وخراج الصوت بأعلى درجة ممكنة ومناسبة مع السماعة أو مكبرات الصوت بحيث لا تواجه أي مشكلة او حدوث تلف في المساعدة، ويمكن تحميل البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر. 

نبذة عن برنامج رفع صوت الكمبيوتر Sound Booster 2021

برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر Sound Booster 2021
برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر Sound Booster 2021

يعد برنامج Sound Booster أفضل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر وذلك بشهادة جميع المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق الى الان حيث نال على اعجاب الكثير من الأشخاص وذلك لحل مشكلة الصوت المنخفض والذي يسبب الإزعاج لدى البعض، والبرنامج سوف يقوم برفع جميع الأصوات الخارجة الجهاز سواء كنت تقوم بتشغيل برنامج معين او لعبة او فيديو او تقوم بتشغيل فلم من خلال الإنترنت. 

ويتميز برنامج Sound Booster لتحسين الصوت للكمبيوتر بحجمه الصغير جدا والذي لا يأخذ مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا يأخذ الكثير من الذاكرة العشوائية أثناء التشغيل والتي لن يؤثر على أداء الجهاز او حدوث بطيء او تشنجات به بالإضافة الى انه يمكنك تحميل البرنامج على جميع أنظمة الويندوز سواء كانت ويندوز 7 او 8 او 10 او Xp ولن تجد أي مشكله في ذلك الامر على الاطلاق. 

مميزات برنامج زيادة الصوت 10اضعاف وتنقيته 

يتميز البرنامج بالكثير من المميزات الرائعة والتي سوف توفر عليك المعاناة التي تواجهها بسبب انخفاض الصوت والتي تسبب الإزعاج للكثير من الأشخاص بالإضافة إلى أنه يمكنك تحميل برنامج رفع صوت الكمبيوتر بشكل مجاني تماما ولن يحتاج منك لي أي تفعيل او دفع أي اشتراكات مقابل تحميلة او العمل عليه. 

  1. عند تشغيل جهاز الكمبيوتر سوف يعمل بشكل تلقائي ولن تحتاج الى الدخول عليه وتشغيل في كل مرة تقوم بتشغيل الجهاز، وسهل التثبيت على جهاز الكمبيوتر. 
  2. يقوم البرنامج برفع الصوت وتكبيرة الى 500% عن المستوى الأصلي ويمكنك التحكم في البرنامج من خلال الشريط المنبثق الذي يوجد على النظام. 
  3. يمكنك التحكم في مستوى الصوت من حيث الارتفاع أو الانخفاض بكل سهولة وبنقرة واحدة من الكيبورد التي سوف تسهل عليك التحكم في برنامج تحسين الصوت للكمبيوتر. 
  4. يوفر لك البرنامج صوت نقى جواها تكون ممتازة جدا على الرغم من ارتفاع الصوت الى حد كبير فإنه يعالج تلك النقطة ولن تجد أي مشكله في الصوت من حيث التقطيع او التشويش. 
  5. من السهل جدا استخدام التطبيق حيث يمكنك التحكم في مستوى الصوت الحالي بكل سهولة وذلك من خلال شريط التمرير المنبثق والذي يمكنك تشغيله في أي مكان على الكمبيوتر. 
  6. من خلال استخدامك برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر سوف توفر الكثير من الوقت والجهد وعدم شراء سماعات ومكبرات جديدة لرفع الصوت. 

كيفية برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر، برنامج Sound Booster

  • لتحميل البرنامج سوف تجد لينك مباشر موجود آخر المقالة بمجرد الضغط عليه سوف يتم تحميل البرنامج بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر.  
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل قم بالدخول على البرنامج وسوف تفتح معك نافذة خاصة بتسطيب البرنامج على الجهاز وجميع الخطوات سهلة ولا تحتاج الى شرح.  

الحد الأدنى لتشغيل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر 

  • المعالج (CPU): 1.0 جيجا هرتز وما فوق. 
  • الذاكرة (رام): 256 ميجا بايت. 
  • مساحة الحرة: 10 ميجا بايت. 
  • نظام التشغيل: Windows 10/8/7/ XP، نواه 32 بت أو 64 بت.

تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر Sound Booster

اسم البرنامجSound Booster
رقم الإصداراحدث اصدار
حجم البرنامج6.5 ميجا بايت
ترخيص البرنامجمجاني
موقع البرنامجSound Booster
متطلبات التشغيلWindows 7 / 8 / 10

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى