تحميل برامج كمبيوتر 2021

تحميل SafeIP | افضل برنامج لتغيير الاي بي لأي دولة مجانا

برنامج لتغيير الاي بي لأي دولة مجانا SafeIP أخر اصدار للكمبيوتر

تحميل افضل برنامج لتغيير الاي بي لأي دولة مجانا SafeIP، في بعض الأحيان نواجه بعض المشاكل في تصفح المواقع وذلك لأنه يوجد بعض الدول تقوم بحظر المواقع وعدم السماح للأشخاص الدخول على تلك المواقع أو التطبيقات لذلك في هذه الحالة نلجأ الى تحميل برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر لكي نستطيع بكل سهولة الدخول على تلك المواقع وتصفحها بدون ان تواجهنا أي مشكله في ذلك الأمر. 

أيضا من خلال تغير ال الأي بى تكون مجهول الهوية أثناء التصفح لكي يمكنك التصفح المواقع المحظورة في بلدك حيث يمكنك التغلب على تلك المشكلة بتغير ip، وكل يوجد بعض الأشخاص لا يعلمون ما هو ال iP، بكل بساطة هو عنوان فريد يتم استخدامه لتحديد الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر ويحتوى كل جهاز يقوم بالاتصال بالإنترنت على عنوان ip ويمكنك بكل سهولة تغير ذلك العنوان لكي تفعل ما تشاء دون أي يتعقبك أي شخص. 

SafeIP | افضل برنامج لتغيير الاي بي لأي دولة مجانا
SafeIP | افضل برنامج لتغيير الاي بي لأي دولة مجانا

نبذة عن SafeIP برنامج لتغيير الاي بي لاي دولة مجانا

في هذه المقالة سوف نتكلم عن أفضل برنامج تغير الاي بي لأي دوله وهوا برنامج safe ip الذي يعد من اقوى البرامج التي تقوم بتلك المهمة وقد نال البرنامج على شعبية كبيرة خلال السنوات الأخيرة وحاز على اعجاب الكثير من المستخدمين له حيث يقوم البرنامج بالحفاظ على أمامك وعدم الكشف عن الهوية الخاصة بك ويمكنك من خلاله تصفح جميع المواقع التي تكون محظورة في البلد الذي تتواجد فيه، ويمكن أيضا بالحفاظ على الخصوصية من المتسللين والحكومات. 

يتميز البرنامج بحجمه الصغير جدا والذي لن يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز الخاص بك، والجميل في البرنامج انه يعمل بدون وجود إعلانات مزعجة والتي قد تعيق استخدامك للبرنامج، ويقدم لك البرنامج اكثر من عنوان والذي يمكنك من خلاله تلك العنوان تصفح جميع المواقع المحجوبة ويستطيع أي شخص التعامل مع البرنامج. 

يمكنك تحميل برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز سواء كان ويندوز 7 او 8 او 10 ولن تجد مشكلة في ذلك الأمر ويعمل معك على نواة 32 بت و64 بت، وبمجرد تحميل البرنامج يمكنك العمل عليه بكل سهولة. 

برنامج لتغيير الاي بي لأي دولة مجانا SafeIP أخر اصدار للكمبيوتر
برنامج لتغيير الاي بي لأي دولة مجانا SafeIP أخر اصدار للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر SafeiP

من خلال تحميلك برنامج safeip سوف تحصل على الكثير من المميزات والخصائص التي توفر لك التصفح الامن لجميع المواقع، بالإضافة الى انه يمكنك تحميل البرنامج والعمل عليه بشكل مجاني تماما دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مقابل العمل على البرامج، وإليك أهم المميزات. 

  1. يتمتع البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة للغاية لكي تتيح لجميع المستخدمين استخدام البرنامج، ويمكنك التعامل مع البرنامج بكل سهولة. 
  2. يساعد برنامج تغيير الاي بي safeip على زيادة سرعة الانترنت عند تغير الأي بى لأي دولة أخرى او العكس هناك بعض الدول يكون الانترنت بها ضعيف ولا تقدر على تصفح المواقع بشكل جيد. 
  3. يقوم البرنامج بتشفير البيانات عند تصفحك الموقع ولذلك يمكنك تصفح جميع المواقع المحظورة في بلدك دون أو يصل أي شخص لبياناتك أو التعرف عليك لان البرنامج يعمل على إخفاء هويتك. 
  4. يمكنك من خلال برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر التنقل واختيار الكثير من الدول مثل الولايات المتحدة او إيطاليا او كندا او روسيا او مصر او العراق او السعودية او تونس والكثير من الدول الأخرى. 
  5. يعمل البرنامج على جميع أنظمة الويندوز ويمكنك تشغيله على جميع أجهزة الكمبيوتر سواء كان الجهاز الخاص بك يحتوي على إمكانيات ضعيفة او عالية ولن تجد مشكله ذلك الأمر. 
  6. يعد البرنامج من أفضل برنامج تغير الايبي لاي دوله وذلك لأنه يتميز بالسرعة العالية وسهولة استخدامه وتغير الدولة بنقرة واحدة فقط ويعمل معك بدون فترة تجريبية. 
  7. يمكنك تغيير اللغة في برنامج safe ip بكل سهولة ويدعم الكثير من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والصينية والفرنسية والتركية واليابانية والكثير من اللغات الأخرى. 

كيفية تشغيل safeip برنامج لتغيير الاي بي لاي دولة مجانا

  • في البداية قم بتحميل برنامج safeip من خلال رابط مباشر موجود في أسفل المقالة وبعد الانتهاء من التحميل سوف يعمل معك بدون مشكله. 
  • بعد الدخول على البرنامج يمكنك اختيار الدولة التي تريدها من خلال Select IP Location والاختيار دولة معينة يمكنك الضغط مرتين عليها وسوف يعمل معك البرنامج ويعمل على تغيير العنوان الى العنوان الجديد. 
  • وفي حالة أنك انتهيت من التصفح وتريد إغلاق البرنامج والعودة الى الـ ip الخاص بك قم بالضغط على DISCONNECT وسوف يتم اغلاق البرنامج. 
  • يمكنك تغير اللغة من خلال Language واختيار اللغة العربية إذا كان مستواك ضعيفة في اللغة الإنجليزية او اختيار أي لغة أخرى.
برنامج لتغيير الاي بي لأي دولة مجانا SafeIP أخر اصدار للكمبيوتر
برنامج لتغيير الاي بي لأي دولة مجانا SafeIP أخر اصدار للكمبيوتر

تحميل برنامج

اسم البرنامجsafeip
رقم الإصدار2.0.0.2487
حجم البرنامج2.40 ميجا بايت
ترخيص البرنامجمجاني
موقع البرنامجSafe IP
متطلبات التشغيلWindows 7 / 8 / 10

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى