تحميل برامج كمبيوتر 2021

QQ Player | تحميل برنامج كيوكيو بلاير افضل برنامج تشغيل الفيديو

تحميل برنامج كيوكيو بلاير QQ Player أفضل برنامج لتشغيل الوسائط المختلفة، نواجه أحيانا بعض المشاكل في تشغيل الوسائط المختلفة سواء كانت فيديوهات او أغاني او مقاطع موسيقية وذلك لعدم وجود برنامج خفيف على جهاز الكمبيوتر ومناسب تشغيل تلك الملفات، ويوجد الكثير من البرامج التي تقوم بذلك المهمة ولكن جميعها لا يعمل بكفاءة عالية على جهاز الكمبيوتر مقارنة QQ Player.

حيث ان هناك بعض البرامج لا يتم تحديثها مما يجعلها مع الوقت غير مناسبة لتشغيل الأفلام والفيديوهات ويحدث بها الكثير من المشاكل التي تسبب الإزعاج للكثير من الأشخاص مثل التوقف عن العمل أو حدوث بطيء في أداء جهاز الكمبيوتر اثناء تشغيلها وذلك بسبب أنها تأخذ الكثير من الذاكرة العشوائية لذلك للتخلص من تلك المشكلات فأنى انصحك بتحميل برنامج QQ Player والذي سوف يوفر لك الكثير من العناء التي تتعرض له في البرامج الأخرى.

QQ Player | تحميل برنامج كيوكيو بلاير
QQ Player | تحميل برنامج كيوكيو بلاير

نبذة عن برنامج كيوكيو بلاير للكمبيوتر QQ Player

يعد البرنامج من أفضل البرامج التي يمكنك من خلالها تشغيل جميع أنواع الملفات سواء كانت أفلام او فيديوهات قصيرة او أغاني او مقاطع صوتية حيث أن الأمر لا يتوقف فقط على تشغيل الفيديوهات، ويدعم البرنامج أيضا تشغيل العاب الفلاش على جهاز الكمبيوتر وذلك لأنه يدعم ملفات SWF.

تم تطوير البرنامج من قبل شركة Tencent الصينية وتم تحديث البرنامج وأصبح أفضل من السابق بكثير وذلك من خلال المميزات والخصائص التي تمت إضافتها له مؤخرا وأصبح يتمتع بواجهة مستخدم جميلة ورائعة جدا أصبح متوافق على جميع أجهزة الكمبيوتر ويمكنك تحميلة أفضل على الاب توب او على الموبايل الخاص بك من خلال متجر جوجل بلاي بكل سهولة.

ويمكنك من خلال برنامج تشغيل الفيديو التقاط سكرين شوت للفيديو او الفلم الذي يعمل من خلال البرنامج ولن تحتاج الى أي برنامج للقيام بتلك العملية، أيضا تستطيع من خلاله تقطيع الفيديو كبير الحجم الى فيديوهات صغيرة كل ما عليك فعلة هو تحديد نقطة البداية ونقطة النهاية واختيار الصيغة التي تريدها والجودة التي تريد ان يتم حفظ الفيديو الجديد بها وسوف يتم عملية التقطيع بسرعه كبيرة ويمكنك تحديد الملف الذي تريد حفظ الفيديو الجديد به.

مميزات تحميل برنامج qq player

QQ Player | تحميل برنامج كيوكيو بلاير
QQ Player | تحميل برنامج كيوكيو بلاير
  1. يقوم البرنامج تشغيل جميع الفيديوهات بمختلف الامتدادات وذلك لأنه يدعم الكثير من صيغ الفيديو ويدعم البرنامج أيضا تشغيل الفيديوهات بجودة Full HD ويدعم أيضا تشغيل الفيديو بتقنية 3D.
  2. يتمتع البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة تتميز بالتصميم العصري وازرار واضحة وسهلة الاستخدام من قبل جميع الأشخاص ولن تجد أي مشاكل او تعقيدات في التعامل معها.
  3. يمكنك أيضا ان تقوم بضغط الفيديوهات كبيرة الحجم لتقليل المساحة المستخدمة على جهاز الكمبيوتر وتقليص حجمها ر مع الحفاظ على جودتها ويمكنك التحكم في الصوت وفي الصيغة التي تريد حفظ الفيديو بها.
  4. أيضا يمكنك من خلال برنامج كيوكيو بلاير دمج الفيديوهات الصغيرة بشكل سهولة وبسرعة كبيرة جدا وبخطوات سهلة وسريعة وسوف يوفر عليك تحميل أي برامج أخرى للقيام بتلك المهمة.
  5. في بعض الأحيان نقوم بتشغيل الأفلام على برنامج تشغيل الفيديو ولكن يوجد بعض الأفلام لا توجد ترجمه عليها ولكن من خلال برنامج كيو كيو بلاير يمكنك بكل سهولة تشغيل الترجمة على الأفلام ويدعم البرنامج جميع امتدادات ملفات الترجمة.
  6. إذا كنت تملك ايفون او ايباد فيمكنك من خلال البرنامج الملفات سواء كانت فيديوهات او أفلام بطريقة سهلة وسريعة وذلك باستخدام تقنية الواي فاي دون الحاجة الى ربط الايفون او الايباد بالكمبيوتر عن طريق الوصلات او الاسلاك.
  7. يمكنك تحميل برنامج كيو كيو بلاير تشغيل جميع صيغ الفيديو على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني تماما ولن تحتاج الى تفعيل او الاشتراك في البرنامج ويمكنك العمل عليه بدون حدوث أي مشكله.
  8. يتوافق البرنامج مع جميع أجهزة الكمبيوتر والتي تعمل بنظام الويندوز سواء كان ويندوز 7 او 8 او 10 والتي يعمل نظام 32 بت أو نظام 64 بت ويمكنك تحميله على الموبايل أيضا.
  9. يقوم البرنامج بحل مشكلة انخفاض الصوت الذي يكون موجود في الفيلم نفسه أو بسبب انخفاض صوت السماعة الخارجية حيث يمكنك رفع الصوت من خلال البرنامج الى 1000% عن الصوت الأصلي.
  10. يدعم البرنامج الكثير من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية والصينية والاسبانية والكثير من اللغات الاخرى والتى يمكنك تغيرها بكل سهولة من خلال الاعدادت الخاصة بالبرنامج.
QQ Player | تحميل برنامج كيوكيو بلاير
QQ Player | تحميل برنامج كيوكيو بلاير

تحميل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر 2021 QQ Player 

اسم البرنامجQQ Player
رقم الإصدارV4.6.3.1104
حجم البرنامج31MB
ترخيص البرنامجمجاني
مطور البرنامجtencent
متطلبات التشغيلWindows 7 / 8 / 10

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى