تحميل برامج كمبيوتر 2021

تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر لتعديل الصور والكتابة عليها

تحميل برنامج الرسام على جهاز الكمبيوتر، يعد برنامج Paint.NET من أفضل البرامج التي يمكنك من خلال التعديل على الصور وانشاء الرسومات المختلفة ويمكنك من خلاله أيضا ان تقوم بقص جزء من الصورة لا تريده بكل سهولة او إضافة نص على الصور الخاصة بك والاستعانة بالكثير من الخطوط المختلفة التي يوفرها لك البرنامج بكل سهولة ويمكنك تغير اللون وسمك وحجم الخط لما يناسبك.

يمكنك من خلال البرنامج انشاء وتصميم تصميمات رائعة وبشكل بسيطة للغالية ويعد البرنامج من أفضل البرامج للأشخاص المبتدئين وذلك لأنه يوفر لك الكثير من المميزات والخصائص الرائعة والذي يمكنك استخدامها بكل سهولة وذلك لان برنامج الرسام للكمبيوتر يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص تحميل البرنامج والعمل عليه بدون ان يواجه اي شخص تعقيدات أو مشاكل في ذلك الأمر.

نبذة عن برنامج الرسام للكمبيوتر Paint.Net

تم اصدار برنامج الرسام عام 2004 ومنذ ذلك الوقت تم اصدار الكثير من الإصدارات للبرنامج واضافة بعض المميزات التي كانت تنقصه لتلاشى العيوب التي كانت توجد به، وهناك بعض الأشخاص لا يعلمون ان برنامج الرسام يطلق عليه أيضا برنامج Paint.NET ويعتقدون انهما برنامجين مختلفين ولكن في الحقيقة انه برنامج واحد ولكن باللغة الإنجليزية.

يدعم البرنامج الكثير من تنسيقات الصور المختلفة حيث انه يدعم JPG وGIF وBMP وPNG ويمكنك أيضا ان تقوم بإدخال بعض الصيغ الأخرى لأجل ان تستطيع القيام بعملية التعديل التي تريدها على الصوت، ويوفر لك البرنامج في الصفحة الرئيسية الكثير من الأدوات التي سوف تحتاجها في عملية الإنشاء أو التعديل مصل أداة معالجة وتعديل العين الحمراء مع توضيح الصور الخاصة بك ويمكنك أيضا من خلال برنامج الرسام التحكم في درجة الألوان والسطوع.

يحفظك البرنامج بشعبية كبيرة حول العالم ومنذ تم إصداره أول مرة وهو ينال على اعجاب الكثير من المستخدمين له خصوصا بعد التحديثات الرائعة التي تمت على البرنامج مؤخرا مما زادته جمالا وأكثر روعة ويمكنك من خلاله تغير الخلفية بطريقة سهلة وأكثر احترافية.

مميزات تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر Paint.NET

من أهم ما يميز البرنامج انه يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني تماما ولن تحتاج الى أي دفع أي اشتراكات أو رسوم مقابل العمل عليه، بالإضافة الى انه يمكنك لجميع الأشخاص تحميل البرنامج والعمل عليه وذلك لبساطته، واليك اهم المميزات.

  1. يمكنك من خلال البرنامج التعديل على جميع الصور ومعالجة الألوان الخاصة بها.
  2. يمكنك الكتابة على الصور بكل سهولة ويمكنك الاختيار ما يناسبك من الخطوط وسمك ولون الخط الذي تريد إضافته على الصور الخاصة لك مما يزيد من جمالها.
  3. أحيانا نواجه مشكله في بعض الصور وذلك لوجود جزء بها غير مرغوب به ونريد التخلص به ومن خلال تحميل برنامج الرسام يمكنك قص الجزء الذي تريده من الصورة.
  4. يمكنك من خلال البرنامج عمل تصاميم احترافية ورائعة جدا بأدوات بسيطة خالية من وجود أي تعقيدات وذلك لسهولة اختيارها واستخدامها.
  5. توجد أحيانا بعض الصور تظهر بشكل مقلوب أو معكوسة لليمين أو لليسار يمكنك من خلال البرنامج تدوير الصور التي توجد بها تلك المشكلة بكل سهولة.
  6. يتيح لك برنامج paint التحكم في معالجة الألوان والسطوع وإزالة العيوب التي توجد في التصاميم او الصور الخاصة بك بكل سهولة.
  7. يحتوي البرنامج على واجهة سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص التعامل معها خصوصا لو شخص مبتدئ لن يجد اي تعقيدات في التعامل مع البرنامج.
  8. يمكنك تحميل برنامج الرسام على جميع أجهزة الكمبيوتر والتي تحتوي على إمكانيات ضعيفة أو قوية ويعمل على جميع أنظمة الويندوز.
  9. يتيح لك البرنامج الخيارات الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها مثل النسخ واللصق او القطع والتدوير والتحديد ويمكنك فعلهم من خلال الكيبورد بكل سهولة.

تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر

اسم البرنامجPaint.NET
رقم الإصدار4.2.15
حجم البرنامج12.12 ميجا بايت
ترخيص البرنامجمجاني
موقع البرنامجWashington State University
متطلبات التشغيلWindows 7 / 8 / 10

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى