برامج كمبيوتر

تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون وارجاعاها لحالتها الأصلية

تنزيل Kingston Format Utility | اقوي برنامج لاصلاح الفلاشات في العالم

برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون Kingston Format Utility، في بعض الأحيان نواجه بعض المشاكل في الفلاشات الخاصة بنا حيث انه في وقتنا الحالي لا نقدر على الاستغناء على الفلاشة والكثير منا يحمل الفلاشة في جيبة طوال الوقت او يضعها في المفاتيح الخاص به، ولكن ما هو سبب إتلاف الفلاشة او توقفها عن العمل وعدم استطاعة الكمبيوتر التعرف عليها أو قراءتها، كل هذه الأسئلة سوف نتعرف عليها من خلال هذه المقالة.

يرجع سبب توقف الفلاشة عن العمل كثرة استعمالها ووضعها في العديد من أجهزة الكمبيوتر وذلك لأنه يوجد بعض الأجهزة تكون مفهرسة تحميل فيروسات تنتقل تلك الفيروسات عندما تقوم بتحميل عليها أفلام او العاب او أغاني من صديقك او من أي شخص اخر وهذه الفيروسات قد تسبب لك مشكلة كبيرة أيضا على الجهاز الخاص بك لذلك عندما تقوم بأخذ شيء من أحد يجب ان تتأكد من سلامة جهازك حتى لا تلجأ الى اصلاح الفلاشة كينج ستون او أي فلاشة أخرى.

تحميل Kingston Format Utility لاصلاح الفلاشة kingston

برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون Kingston Format Utility
برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون Kingston Format Utility

يوجد الكثير من البرامج التي تقوم بإصلاح الفلاشة التي لا تقبل والتي لا يستطيع الكمبيوتر قراءتها او التعرف عليها ولكن معظم هذه البرامج لا تعمل بكفاءة عالية وذلك بسبب انه قديمة جدا وتوقف التحديثات لها او لأنها معقدة بعض الشيء وتستطيع أشخاص محترفين للتعامل مع مثل هذه البرامج، لذلك يمكنك تحميل برنامج Kingston Format Utility لإصلاح الفلاشة kingston والتي سوف يعمل معك بكل سهولة ولن تجد أي مشكله في ذلك الامر.

تم تصميم البرنامج من شركة متخصصة في صناعة وحدات التخزين المتنقلة مثل الفلاشات والهاردات او كرت الميموري وغيرها والذي يمكنك بكل سهولة تحميلة على الجهاز الخاص بك وإصلاح الفلاشة بدون الحاجة الى الذهاب الى مركز الصيانة للقيام بذلك الأمر وذلك في حالة ان العطل يكون بسبب السوفتوير وليس بسبب الهاردوير، وفي بعض الأحيان بعد استخدام البرنامج على فلاشة ما لا تعمل أيضا وفي هذه الحالة تكون الفلاشة تم إتلافها بشكل كامل ولا تصلح للعمل مرة أخرى وعليك بشراء فلاشة غيرها.

مميزات برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون Kingston Format Utility

برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون Kingston Format Utility
برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون Kingston Format Utility

يوفر لك البرنامج الكثير من المميزات والخصائص التي لن تجدها في موجودة كلها في أي برنامج اصلاح الفلاشات اخر بالإضافة الى انه يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني تماما دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مقابل تحميل او العمل على البرنامج، واليك بعض اهم المميزات التي يوفرها لك البرنامج.

  1. حجم البرنامج صغير جدا ولا يأخذ مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة الى عدم تشغيل البرنامج لم يؤثر على أداء الجهاز وذلك لأنه لن يأخذ الكثير من الذاكرة العشوائية.
  2. يقوم برنامج اصلاح الفلاشة كينج ستون بعمل سوفت وير مناسب يتماشى مع نوع الفلاشة التي تضعها باختلاف أنواعها وذلك لان الفلاشات تختلف من واحدة للأخرى.
  3. أهم ما يميز Kingston Format Utility انه يمكنك تحميله على الكمبيوتر بشكل مجاني تماما ولن تحتاج الى دفع أي اشتراكات أو رسوم مقابل العمل عليه.
  4. يتمتع برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون بواجهة سهلة وبسيطة جدا وسلسة في الاستخدام وذلك لكي تتيح لجميع الأشخاص التعامل معه وإصلاح جميع الفلاشات بخطوات سهلة وبسيطة.
  5. من خلال استخدامك البرنامج سوف تقوم بإرجاع الفلاشة الخاصة لحالتها الاصلية التي أتت بها من المصنع وسوف تلاحظ الفرق بنفسك.

ما هى المشاكل التي يقوم بها أقوى برنامج لإصلاح الفلاشات في العالم

برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون Kingston Format Utility
برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون Kingston Format Utility
  • عدم إمكانية تنزيل سوفت وير للفلاشة الخاصة بك وعدم تثبيته لإصلاحها.
  • عدم استطاعة جهاز الكمبيوتر التعرف على الفلاشة أو قراءتها.
  • وجود مشكلة طلب الفورمات بشكل متكرر للفلاشة وعدم الدخول عليها.
  • عند الدخول عليها لا تجد الملفات الخاص ك وظهور مشاكل الباد سيكتور.

كل هذه المشاكل سوف تتخلص منها من خلال برنامج Kingston Format Utility والذي يعد أفضل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون بشكل مجاني تماما.

برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون Kingston Format Utility
برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون Kingston Format Utility

تحميل برنامج Kingston Format Utility

اسم البرنامج Kingston Format Utility
رقم الإصدار 1.0.3.0
حجم البرنامج 392KB
ترخيص البرنامج مجاني
موقع البرنامج kingston
متطلبات التشغيل Windows 7 / 8 / 10

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى