تحميل برامج كمبيوتر 2021

Avast Antivirus | تحميل افضل برنامج فيروسات لويندوز 7

تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا لويندوز 7 برابط مباشر

أصبح الان تحميل افضل برنامج فيروسات لويندوز 7 على جهاز الكمبيوتر امر ضروري وذلك لكي يقوم البرنامج بحماية جهاز من الفيروسات من التهديدات الأمنية خصوصا مع التطور الهائل الذي حدث في الفيروسات في عصرنا الحالي وكثرة وجود الملفات الخبيثة في اغلب المواقع التي تزورها بشكل يومي لذلك لحمايتك من تلك المخاطر يجب عليك ان تقوم بتحميل برنامج حماية من الفيروسات.

قد يتعرض الجهاز الخاص بنا للإصابة بالفيروسات لعدة أسباب، أولى هذه الأسباب انه نقوم بوضع الكثير من الفلاشات في جهاز الكمبيوتر وذلك لتحميل الألعاب والأغاني والأفلام وأحيانا تكون تلك الفلاشات مفهرسة تحميل الكثير من الفيروسات التي تنقلها من جهاز لجهاز، والسبب الثاني ان الشخص الذي يريد اختراق جهاز يرسل لك بعض الملفات او البرامج على البريد الإلكتروني الخاص بك وأنت تقوم بحسن نية فتح هذا الملف فبمجرد فتحك له تعرض جهاز للخطر لذلك لا يجب عليك مراسلة أي شخص لا تعرفه من خلال الجيميل.

أيضا من الأسباب الشائعة التي تعرض الجهاز الفيروسات والاختراق هي تحميل البرامج او التطبيقات او الألعاب من مصادر غير موثوق منها وذلك لأنها تحوي برمجيات خبيثة يتم من خلالها اختراق جهاز واصابته بالفيروسات، لذلك عند تحميلك أي شيء من الانترنت قم بتحميلها من المصادر الرسمية الخاصة بالبرنامج او اللعبة، أيضا لحل جميع تلك المشاكل يجب عليك تحميل برنامج Avast Free Antivirus.

نبذه عن أفضل برنامج فيروسات لويندوز 7 (Avast Free Antivirus)

يعد برنامج افاست من أفضل البرامج التي تقوم بحمايتك من الفيروسات والبرامج الضارة وذلك لأن البرنامج يعمل بكفاءة عالية جدا حيث أنه عند الاشتباه في برنامج او تطبيق معين او وجود لعبة معينة تحوي خطرا كبيرا بداخلها يقوم بالتخلص منها ولن تقدر على الدخول عليها، ولقد حاز البرنامج في الآونة الأخيرة على اعجاب الكثير من المستخدمين له وذلك نظرا لما يقدمه من خدمات وحماية جهاز الكمبيوتر لا مثيل لها.

والجميل في تحميل برنامج Avast Free Antivirus انه يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني تماما ولن تحتاج إلى دفع أي اشتراكات مقابل التحميل او العمل عليه وذلك لان البرنامج يوجد منه نسخة مجانية يمكنك استخدامها مدى الحياة، ولكن هناك نسخة مدفوعة من البرنامج أفضل بكثير من المجانية حيث تقدم لك أفضل حماية للجهاز وتقدم لك مميزات وخصائص قوية جدا لا تتوفر في النسخة المجانية.

مميزات برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7

يوفر لك البرنامج الكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي سوف تحميك من خطر الإصابة بالفيروسات والتخلص من المخاطر التي تواجهك خصوصا عند زيارة مواقع الأفلام التي تحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة والتي قد يتم تحميل ملفات تحوي بداخلها فيروسات ويقوم البرنامج بقطع الاتصال لتلك المواقع لحمايتك، واليك اهم المميزات التي يوفرها لك البرنامج سواء قمت بتحميل النسخة المجانية او قمت بالاشتراك في النسخة المدفوعة.

  1. يوفر لك البرنامج الفحص الذكي والذي من خلاله يتم تتبع جميع الأنشطة التي توجد على الجهاز والعثور على الفيروسات والبرامج الخبيثة والمثبتة على النظام أو تهديدات امنية تتم على جهازك ويقوم بالعمل على حلها والتخلص منها.
  2. جميعنا نقوم بحفظ كلمات المرور الخاصة بنا المتصفحات سواء كانت كلمات مرور حسابات على السوشيال ميديا أو حسابات بنكية ولكن تكون معرضة للخطر بشكل كبير لذلك من خلال تحميل افضل برنامج فيروسات لويندوز 7 وهوا برنامج افاست انتي فيروس يقوم بحماية كلمات السر الخاصة بك.
  3. أيضا يقوم البرنامج تحديث البرامج القديمة والتي في بعض الأحيان تكون المصدر الأساسي في الإصابة بالفيروسات والتي يسهل اختراقها بكل سهولة لذلك يقوم البرنامج بأخبارك انه يوجد بعض البرامج التي يجب عليك تحديثها لتفادي أي خطر قادم من خلالها.
  4. أيضا من اهم ما يميز البرنامج انه اخف برنامج انتى فيرس ويعمل على تحسين النظام بشكل عام والحصول على أداء مميز خالي من جميع المشاكل ويعمل على تسريع الجهاز سواء كان جهاز كمبيوتر او لاب توب بكل سهولة ويمكنك ان أيضا ان تقوم بتحمل برنامج Avast antivirus على الموبايل الخاص بك من خلال متجر جوجل بلاي.
  5. يمكنك تحميل برنامج Avast free antivirus والذى يعد افضل برنامج فيروسات لويندوز 7 بشكل مجانى تمام والاستمتاع بالخدومات التي توفرها لك النسخة المجانية اذا لم يتوفر معك المال الكافي لشراء النسخة المدفوعة.

تحميل افضل برنامج فيروسات لويندوز 7 (Avast Antivirus)

اسم البرنامجAvast Free Antivirus
رقم الإصداراحدث اصدار
حجم البرنامج215 كيلو بايت
ترخيص البرنامجمجاني
موقع البرنامجAvast
متطلبات التشغيلWindows 7

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى