تحميل برامج كمبيوتر 2021

تحميل افضل برنامج تشفير الملفات للكمبيوتر AxCrypt برابط مباشر

في بعض الأحيان نقوم بتحميل ملفات مهمة جدا على جهاز الكمبيوتر ونحتاج الى برنامج تشفير الملفات للكمبيوتر وذلك لكي تخفيها عن الأنظار وعدم دخول عليها أي شخص غيرنا وذلك لان تلك الملفات تكون هامة جدا وثمينة وتحتوي على معلومات دقيقة سواء كانت خاصة بك أو خاصة بالشركة التي تعمل بها او لأي سبب اخر، ولذلك سوف تجد في هذه المقالة أفضل برنامج تشفير الملفات وهو برنامج AxCrypt.

يمكنك من خلال برنامج AxCrypt تشفير الملفات المهمة التي توجد على الجهاز وحمايتها بكلمة مرور ولن يستطيع اي شخص الدخول عليها من غير ان يقوم بإدخال كلمة السر، والجميل في البرنامج انه يمكنك فعل هذه الخطوات بشكل سهل للغاية ولن تواجه أي تعقيدات في ذلك الامر بالإضافة الى عملية التشفير لن تؤثر على الملفات التي يقوم بتشفيرها حيث يمكنك في أي وقت إلغاء التشفير عنها.

نبذة عن برنامج تشفير الملفات للكمبيوتر AxCrypt

يمكنك من خلال البرنامج تشفير الملفات والصور والاغاني ومقاطع الفيديو والأفلام واي شيء موجود على الكمبيوتر يمكنك بكل سهولة تشفيره وحماية بكل سر يلزم ادخلها في كل مره تقوم بفتح الملف، والجميل في برنامج تشفير الملفات للكمبيوتر والمجلدات برقم سري عربي كامل انه يمكنك تحميله على جميع أنظمة الويندوز ويوفر لك البرنامج عمل مفتاح على بتنسيق TXT ووضع بداخلة كلمة سر قوية ويمكنك استخدامه فيما بعد فتح الملفات المشفرة وذلك ان كنت سوف تنسى كلمة السر لذلك عليك استخدام الملف بدلا من نسيان كلمة المرور والدخول في مشكلة كبيرة بعد ذلك.

هناك ملحوظة يجب ان تكون على دراية بها قبل ان تقوم بتحميل برنامج AxCrypt أفضل برنامج تشفير الملفات للكمبيوتر انه من الممكن أن يأخذ البرنامج وقت أطول بعض الشيء في تشفير الملفات كبيرة الحجم حيث ان تلك العملية تتوقف على الحجم الذي تريد تشفيره وتتوقف أيضا على المعالجة المركزية لنظام التشغيل والموارد.

مميزات برنامج تشفير الملفات للكمبيوتر AxCrypt

يوفر لك البرنامج الكثير من المميزات التي يمكنك استخدامها والاستمتاع بها عن طريق تشفير الملفات والمجلدات برقم سري وهذه المميزات لن تجدها موجودة كلها في أي برنامج اخر ولذلك السبب يظل البرنامج الى وقتنا الحالي في الصدارة، واليك بعض اهم المميزات التي يتمتع بها البرنامج.

  1. يعد البرنامج من أفضل واقوى برنامج تشفير الملفات والمجلدات برقم سري عربي كامل ولن تجد له مثيل على الاطلاق لإتمام تلك المهمة الكبيرة.
  2. يوفر البرنامج للشخص الذي يستخدم البرنامج ان يقوم بمشاركة الملفات التي قام بتشفيرها وإمكانية العمل مع المستندات المخزنة ومرفقات البريد بطريقة امنه جدا.
  3. يمكنك ان تقوم بتشفير جميع الملفات التي تريد تشفيرها وحمايتها بكلمة سر سواء كانت فيديوهات او أفلام او صور او أغاني أي مستندات في آن واحد.
  4. يتمتع البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام وسلسلة في التعامل معه ولن تواجهك أي مشكله في تشغيل الملفات التي توجد على الكمبيوتر او على اللاب توب.
  5. يتيح لك البرنامج باستخدام ملف بدل كتابة كلمة السر، ولكن يجب أن يحتوي الملف على كلمات وحروف وأرقام من الداخل لكي يتيح لك استخدامه بدلا من كلمة المرور.

تحميل Lightshot أفضل برنامج سكرين شوت للكمبيوتر

تعريف بعض التعريفات في برنامج AxCrypt

  • Encrypt: تشفير الملف الحالي.
  • Encrypt a copy: تشفير نسخة فقط مع بقاء النسخة الاصلية كما هي.
  • Shred and Delete: حذف الملف بشكل نهائي من الجهاز.
  • Make Key-File: استخدام ملف ووضع فيه كل سر واستخدامه بدل كلمة المرور.
  • Language: يمكنك اختيارها تغير اللغة الى اللغة التي تريدها.
  • About: يمكنك الاطلاع على معلومات كثيرة حول البرنامج.
  • Decrypt: لإزالة التشفير عن الملف الذي قدمت بتشفيره.
  • Rename : يمكنك استخدام هذا الخيار لتغيير اسم الملف التي تم تشفيره.

تحميل برنامج AxCrypt

اسم البرنامجAxCrypt
رقم الإصدار2.1.1615
حجم البرنامج7.76 ميجا بايت
ترخيص البرنامجمجاني
موقع البرنامجSvante Seleborg
متطلبات التشغيلWindows 7 / 8 / 10

تنزيل احدث اصدار من البرنامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى